الاثنين، 30 مارس 2020

تجارب المعلمين والأسر في استخدام الرسائل النصية لدعم المشاركة في الطفولة المبكرة

في دراسة Snell, Hendman & Wosick (2020) تم استكشاف تجارب المعلمين والأسر في استخدام الرسائل النصية لدعم المشاركة على مدار عام 2015-2016. المشاركين 20 معلم و30 اسرة، كانت الأسئلة: ما هو التواصل المعتاد بين المدارس والأسر؟ إلى أي درجة المعلمون والأسر متقبلين استخدام الرسائل النصية والتطبيقات وإلى أي مدى تحفز المشاركة؟ باستخدام المناقشة والاستبانة أوضحت النتائج استخدام الرسائل الورقية بقدر كبير واستدعاء الأسر عند الحاجة؛ في حين أغلبية المعلمين والأسر يفضلون استخدام الرسائل النصية. وحازت التطبيقات الأخرى على نسب أقل في الاستخدام والتفضيل مقارنةً بالرسائل النصية.

مرجع الدراسة
Snell, E. K., Hindman, A. H., & Wasik, B. A. (2020). Exploring the use of texting to support family-school engagement in early childhood settings: teacher and family perspectives. Early Child Development & Care, 190 (4), 447-460.https://doi-




ترجمة: منال المطيري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق