في دراسة Ottley, Grygas,
Rahn, & Spear (2017) والتي هدفت الى تحديد فعالية التطوير
المهني الذي تضمن تدريب الأقران في استراتيجية (bug-in-ear) على استخدام
معلمي الطفولة المبكرة للاستراتيجيات المبنية على الأدلة، وقدمت نتائج الدراسة دليلًا أوليًا على أن تدريب الأقران من خلال
استراتيجية (bug-in-ear) قد يكون
فعالاً لزيادة استخدام معلمي الطفولة المبكرة للاستراتيجيات المبنية على الأدلة،
حيث أن المشاركين في الدراسة قد ضاعفوا على الأقل من استخدامهم للاستراتيجيات.
المرجع
Ottley, R., Grygas Coogle, C., Rahn, L., & Spear, F. (2017).
Impact of Bug-in-Ear Professional Development on Early Childhood Co-Teachers’
Use of Communication Strategies. Topics in Early Childhood Special
Education, 36(4), 218–229. https://doi.org/10.1177/0271121416631123
ترجمة شهد الدهمشي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق